صورة العرض

ميثاق خدمة المتعاملين

التزامنا نحوكم open-box

  • نعتني بطلباتكم ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها بإتقان وشفافية .
  • نعمل على تسهيل إجراءات تقديم الخدمة لإنجازها في أقرب فترة زمنية ممكنة
  • نحدد لكم مسبقًا المستندات المطلوبة لاتمام كل معاملة ومواعيد إنجازها .
  • نبلغكم بأي تعديلات تستجد على متطلبات إنجاز معاملاتكم
  • نقدم خدماتنا من خلال فريق عمل مؤهل يتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على استفساراتكم
  • نلتزم بالرد على الطلبات المقدمة في أقرب فرصة ممكنة
  • نحافظ على سرية المعلومات المقدمة من قبلكم
  • نوفر خدماتنا في مراكز الخدمة يوميًا من الأحد إلى الخميس، من الساعة الثامنة صباحً ا إلى الساعة
    الثانية ظهرًا وعبر مركز الاتصالات وموقعنا الإلكتروني على مدار الساعة يوميًا.

ما نرجوه منكم open-box

  • تقدير جهود موظفينا  في خدمتكم والرد على إستفساراتهم لانجاز معاملاتكم في الوقت المحدد.
  • إرفاق جميع الوثائق اللآزمة لإتمام المعاملة.
  • تقديم كل المعلومات المطلوبة خلال الفترة الزمنية المحددة.
  • الإفادة مباشرةً بما يطرأ من تعديل أو تغيير أو تحديث في بيانات المعاملة.
  • المبادرة إلى إبداء ملاحظاتكم حال عدم إرتياحكم من آلية أداء الخدمة أو مدة إنجازها.
  • التقييم العادل لأدائنا بما يمكننا من الإرتقاء بخدماتنا للأفضل.

 

ميثاق المتعاملين  تحميل

للتواصل معنا في حال وجود أي إستفسار open-box

top arrow